Clear window film banner

الأفلام الشفافة

تقدم الحماية الأمثل ضد الأشعة فوق البنفسجية وضد الحرارة
هل تعلم بأن فلم السيارات لا يجب أن يكون مُعتماً حتى يُعطي أداءً جيّداً؟

قد يُشكل هذا مُفاجأة للكثير من الناس – ولكن لا يجب أن يكون فلم النافذة مُعتماً حتى يكون أداؤه فعّالاً. قد يكون غير مرئي على الأغلب – ويمنحك جميع الفوائد في خفض الأشعة فوق البنفسجية الضارة وارتفاع الحرارة، دون “مظهر النافذة المضللة”. في الوقت الذي توفر جميع منتجات أفلام لومار حماية من الأشعة فوق البنفسجية، أير 80 (AIR 80) يُناسب كثيراً الأشخاص الذين لا يرغبون مظهر أكثر إعتاماً لنافذة سياراتهم أو في البلدان حيث استخدام التضليل ممنوع بحكم القانون. وبالرغم من ذلك فهو شفاف وغير مرئي تقريباً، ولكن يحجب فلم لومار أير 80 أكثر من 99% من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تسبب سرطان الجلد وشيخوخته المبكرة كما تُساهم في تشقق المقصورة وبهوت الألوان داخل السيارة.

ومن خلال خفض الزيادة في الحرارة في سيارتك، ستقودها براحة أكبر وستجد نفسك غير مضطر لتشغيل نظام التكييف كما في الغالب – وبالتالي تحسين كفاءة الوقود. وعند غروب الشمس، فإنّ الوضوح البصري العالي وقابلية الإنعكاس المتدنية ل لومار أير 80 لن تُعيق الرؤية أثناء القيادة ليلاً. في صناعة فلم لومار أير 80، تم استخدام تقنية النانو سيراميك لتحقق المستوى الفائق في الحماية. وتم تصميم الفلم مع مراعاة الإكسسوارات الإلكترونية داخل مركبتك، وهذا الفلم لا يشوش أشارة الهواتف المتحركة ولا الراديو ولا مجسات الرادار أو أنظمة المواقع العالمية (جي بي أس).

مقارنة بين زجاج حماية الخصوصية من المصنع وفلم النافذة عالي الأداء

هنالك فرقٌ كبير بين الإثنين: زجاج المصنع مصمم لتوفير الخصوصية ولا يوفر تحكّم كامل بأشعة الشمس مثل أفلام النوافذ. وكون الأطفال والحيوانات المنزلية يركبون في الغالب في المقاعد الخلفية من مركبات الدفع الرباعي (SUVs) ومركبات نقل الأشخاص، فإنّه من المهم أن تعلم بأنّه يُمكن استخدام فلم النوافذ لومار على الزجاج الذي يحفظ الخصوصية وذلك من أجل الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. بالإضافة إلى شعور كل راكب براحة أكبر داخل المركبة، لأنّ أفلام لومار يُمكن أن يُساعد في تخفيض حرارة السطح الداخلي من السيّارة.

صُنع بفخر في الولايات المتحدة الأمريكية، أفلام لومار هي دائمة وعملياً لا تحتاج إلى صيانة. نحن ندعم منتجاتنا بضمان محدود ضد عيوب التصنيع* لذا يجب عليك ألا تقلق فنحن نضمن أن لا يتغيّر لون الفلم الشفاف، أو تظهر عليه فقاعات، أو خدوش أو تقشير طوال مدة ملكيتك للسيارة.

*تُطبّق قيود مُعيّنة: راجع الوكيل المُعتمد حول تفاصيل الضمان

استكشف المنتجات المتعددة من أفلام لومار للسيارات وشاهد ما يمكن أن تقدمه لك لومار