About Us Page Banner

معلومات عن الشركة المُصنّعة

تاريخٌ غنيٌّ بالجودة يقود كل عمل نقوم به.

تتم صناعة أفلام النوافذ لومار من قبل شركة إيستمان كيميكال بيزنس (Eastman Chemical Company Business). إيستمان هي شركة عالمية متخصصة في الكيماويات، أسّسها جورج إيستمان مالك إيستمان كوداك في عام 1920. تُنتج شركة إيستمان مجموعة متنوعة من المواد المتطورة والكيماويات المتخصصة التي يُمكن أن نجدها في ألآف المنازل والمُنتجات الصناعيّة التي يستخدمها الناس يوميّاً.

إحداث الفارق في حياتك – في المنزل، في مكان العمل وفي مركبتك

تمتلك شركة إيستمان واحد من أكبر مواقع التصنيع المتكاملة لإنتاج أفلام طلاء النوافذ ذات الكفاءة العالية على مستوى العالم، وتوفر منتجاتها لعملائها في 100 بلد تقريباً حول العالم. وكانت المبادرة الريادية من قبل يوليوس هيرمس في عام 1956 هي حجر الأساس التاريخية لعلامة لومار. وقد اشتُهر على أنّه الأب المُنتج للبولي ايثلين المصبوغ – البوليستر المُستخدم الآن في مُعظم أفلام تضليل النوافذ – وقد كان الشخص المُناسب، مع المُنتج المُناسب في الوقت المُناسب الذي دفع بهذه الصناعة إلى الأمام حتى أصبحت صناعةً مزدهرةً على ما هي عليه اليوم.

تأسست علامة لومار (LLumar) في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1977 وتوسّعت في السوق العالمية في عام 2001. وتشمل حقيبة منتجات لومار مجموعة كاملة من أفلام تضليل نوافذ السيارات؛ وأفلام نوافذ الأبنية السكنية والتجارية والأفلام الموفرة للسلامة والأمان، والمُضادة للكتابة، وأفلام الديكور. في كل مكان يُستخدم فيه الزجاج يُشكّل فرصة للتطوير مع أفلام النوافذ لومار. أيّاً كان الإستخدام في السيارات أو في زجاج المباني، فإن أفلام لومارعالية الكفاءة والأداء تُساهم في تحسين كفاءة الطاقة والراحة والمظهر الجمالي والسلامة والأمان.

إنّ التزام لومار بالجودة هو الذي يدفعها قُدُماً إلى الأمام في كل يوم. وهذه الجودة يُمكنك الإعتماد عليها وهي مرسخة في كل مُنتج نصنعه.

جد الوكيل القريب منك

لما نحنُ شغوفون جدّاً؟
نعملُ كُلَّ يومٍ لإحداث التاثير الإيجابي في العالم بتقديم مُنتجات من شأنها تحسين معيشة الناس والبيئة.