About Us Page Banner

علامة لومار (LLumar)

العالم يفهم زجاج النوافذ كما هو وببساطة زجاج النافذة يوفر لك الحماية ضد تقلبات المناخ كالمطر والبرد مع القدرة على أن تنظر من خلال زجاج النافذة بالإتجاهين. هذه هي الأساسيّات ولكن نحن في لومار، نرى زجاج النافذة بشكلٍ مُغاير تماما. نحنُ نراه فرصةً غير محدودة لتغيير وتطوير وسلامة الناس عبر أنحاء العالم.

نحنُ نولي اهتماماً لما هو مُهمٌ لك

نحن نفتخر بتقديم مقاييس جديدة تساعدك على العناية بالأشياء الأكثر أهميّة لك – من صحة وراحة العائلات والعاملين إلى التوفير من تكاليف الطاقة ومساعدتكم على الإستمرار بالحصول على أكبر قسط من راحة.

على مدى أكثر من 55 عاماً، تُستخدم أفلام النوافذ لومار (LLumar ) في:

  • العزل الحراري – توفير الحماية من الحرارة الزائدة للشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة
  • تقليل تكاليف الطاقة – توفير أكثر من 40% من تكاليف التبريد في المنازل وتوفير ما نسبته 5 إلى 15% سنويّاً من تكلفة الطاقة في المباني التجارية.
  • زيادة الراحة أثناء القيادة؛ وتحسين المظهر والخصوصية

نمت لومار وأصبحت واحدة من أفضل العلامات إنتشاراً ورواجاً في سوق أفلام النوافذ لأنها تلتزم بأعلى مقاييس الجودة. لومار تولي اهتماما كبيرا في عملية تطوير منتجاتها لمساعدة الناس على الحصول على أكبر قسط من الراحة والسلامة سواءا في المنزل، أوفي مكان العمل أوفي سيارتهم.

إن كُنتَ مُستعداً لتطوير نظرتك للعالم من خلال النوافذ الزجاجية وتريد أن تعرف كيف أن مستوى إضافي من العناية يُمكن له أن يُحدث فرقاً كبيراً في حياتك فنحن نرغبُ في المُساعدة

جد الوكيل القريب منك